نواب محافظة غزة ينظمون مؤتمراً صحفياً حول تداعيات المنخفض الجوي القادم
بتاريخ: 2014-11-26 الساعة: 11:25 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة ينظمون مؤتمراً صحفياً حول تداعيات المنخفض الجوي القادم

التغيير والاصلاح :خاص:-

نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة غزة بالتعاون مع بلدية غزة مؤتمرا صحفيا حول تداعيات المنخفض الجوي القادم، وشارك في المؤتمر كلا من النائب د. مروان ابوراس والنائب أ. محمد فرج الغول وبحضور السيد رئيس البلدية م. نزار حجازي وعدد من المدراء العامون بالبلدية.

وأكد النائب ابو راس بأن نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة غزة على تواصل مستمر مع بلدية غزة للاطلاع على آخر الاستعدادات والتحضيرات للتخفيف من آثار المنخفض الجوى القادم .

وحمل النائب ابو راس السيد محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله ووزير الحكم المحلى المسئولية عما يجرى في غزة لعدم تواصلهم مع طواقم البلديات في قطاع غزة وعدم إرسال النفقات التشغيلية وتوفير احتياجات البلدية في مواجهة المنخفض القادم.

وأثنى النائب أبوراس على جهود بلدية غزة لما تقوم به من جهود مضنية من أجل توفير أفضل خدمة لأبناء شعبهم رغم ضعف الإمكانيات والحصار المشدد من القريب قبل البعيد.

وفى كلمته تحدث رئيس البلدية عن عدم تلقي البلدية لأي تمويل لمشاريع طرحتها عبر الأونروا ووزارة الحكم المحلى ورغم ضعف إمكانيات البلدية إلا أنها لن تتوانى في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا على مدار الساعة للتخفيف من آثار المنخفض المتوقع.

ودعا الجميع لتحمل مسئوليته في دعم البلدية وتقديم ما يلزم لمواجهة المنخفض وفصل الشتاء.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية