غضبة الأقصى والقدس ستفجر بركانا في وجه الاحتلال والانتفاضة الثالثة ضرورة وطنية
بتاريخ: 2014-11-05 الساعة: 11:42 بتوقيت جرنتش

تصريح صحفي

كتلة التغيير والاصلاح-المجلس التشريعي الفلسطيني

غضبة الأقصى والقدس ستفجر بركانا في وجه الاحتلال والانتفاضة الثالثة ضرورة وطنية وسيدفع الاحتلال الصهيوني ثمن حماقاته

تؤكد كتلة التغيير والاصلاح أن الاقتحامات المستمرة من قبل قوات الاحتلال ومستوطنيه لباحات المسجد الأقصى والتالي كان من أخطرها صبيحة اليوم 5/11، هو تجاوز لكل الخطوط الحمر وتلاعب بمشاعر المسلمين، ونحذر العدو الصهيوني من الاستمرار في هذه السياسة العنجهية ضد مقدساتنا وخاصة المسجد الأقصى، ونؤكد بأن غضبة الأقصى ستفجر بركاناً في وجه العدو الصهيوني وسيدفع الاحتلال ثمن حماقاته لاحقا.

وفي هذا الإطار نحي صمود المرابطين في المسجد الاقصى وأهلنا في مدينة القدس الذين يذودون عن حياض عن الأمة في مواجهة صلف الاحتلال وعنجهيته، وندعو إلى وحدة الموقف الفلسطيني الملتف حول قضية القدس والأقصى وندعو إلى عدم وضع قضية القدس في اطار المغامرات والمقامرات السياسية ويجب أن تشكل خطاً أحمر وبخاصة لدعاة التسوية والمفاوضات مع العدو الصهيوني.

كما ندعو لانتفاضة شعبية "انتفاضة الأقصى الثالثة" والتي حان موعدها ليدرك العدو الصهيوني عظم خطيئته ومكانة الأقصى في قلوب المؤمنين، كما وندعو إلى موقف عربي رسمي وسعبي حقيقي لنصرة الأقصى والقدس .

وتبارك كتلة التغيير والاصلاح عملية القدس التي أدت لمقتل صهيونيين ، وتؤكد أنها نتيجة طبيعية ورداً على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني مقدساته.

كتلة التغيير والاصلاح

الدائرة الاعلامية-قطاع غزة

5/11/2014م



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية