نواب محافظة غزة يكرمون شبكة الأقصى الإعلامية وفضائية القدس
بتاريخ: 2014-10-29 الساعة: 12:27 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يكرمون شبكة الأقصى الإعلامية وفضائية القدس

التغيير والاصلاح :خاص:-

زار وفد نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة غزة مقر شبكة الأقصى الإعلامية وفضائية القدس وضم وفد النواب كلا من النائب د. مروان ابوراس والنائب أ. جمال نصار والنائب أ. محمد فرج الغول .

وكان في استقبالهم كلا من النائب د. صلاح البردويل رئيس شبكة الأقصى الإعلامية و أ. محمد ثريا مدير عام فضائية الأقصى وعدد من مدراء الشبكة والعاملين فيها.

وعبر النواب عن شكرهم لكل الصحفيين والإعلاميين على جهدهم فى التغطية الإعلامية وفضح جرائم العدو الاسرائيلى بحق أبناء شعبنا.

وشدد النواب على أن الإعلاميين والصحفيين شركاء في صناعة النصر الذي حققته غزة على الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير.

من جانبه شكر د. صلاح البردويل نواب غزة على هذه الزيارة الطيبة وفى ختام الزيارة قدم النواب درعا تكريميا للأخوة في شبكة الأقصى الإعلامية على جهدهم.

وفى نفس السياق زار وفد النواب فضائية القدس حيث كان في استقبالهم أ. عماد الافرنجى مدير القناة في فلسطين .

من جانبه شكر الافرنجى نواب غزة على هذه اللفتة الكريمة واستعرض الدور الاعلامى الذي قامت به فضائية القدس خلال الحرب وبعدها فى ابراز جرائم العدو الصهيونى واظهار صمود وثبات أبنا غزة .

وقد أثنى النواب على هذا الدور الرائد لفضائية القدس وقدموا لهم درعا تكريميا تقديرا لجهودهم فى التغطية الإعلامية فى فترة الحرب.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية